samedi 24 mai 2014

صحيفة الاهرام المصرية: لقاء مريم رجوي واحمد الجبرا في باريس

خلال لقاء في باريس.. مريم رجوي: ندين الفاشية الحاكمة في طهران.. وأحمد الجربا: مصير الشعب والثورة السورية متربط بمصير الشعب الإيراني 
24-5-2014 | 15:34
الجربا ورجوي
هاني بدر الدين
التقت مساء أمس السيدة مريم رجوي رئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس بالسيد أحمد الجربا رئيس الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.

وخلال هذا اللقاء أدانت السيدة رجوي دور الفاشية الدينية الحاكمة في إيران في قمع الشعب السوري وارتكاب المجازر ودعمه الشامل لدكتاتورية بشار الأسد مطالبة بدعم المجتمع الدولي للجيش الحر ولأئتلاف الوطني الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية باعتباره الممثل الشرعي للشعب السوري.

وأشاد الجربا بتضامن وتآخي المقاومة الإيرانية للثورة السورية قائلا "نحن والشعب الإيراني نناضل في خندق مشترك ضد عدو مشترك ومن أجل الوصول إلى هدف مشترك، والملالي الحاكمين في إيران ليست لديهم أية شرعية ومصير الشعب السوري والثورة السوريه متربط بمصير الشعب الإيراني وممثله الشرعي المقاومة الإيرانية بقيادة السيدة مريم رجوي".

وأدان السيد الجربا الإجراءات التعسفية التي ترتكب ضد مجاهدي خلق في مخيم ليبرتي مطالباَ بضمان المجتمع الدولي لحقوقهم.

وأكدت السيدة رجوي أننا نستطيع أن نناضل بنجاح من أجل تخليص بلدينا من الديكتاتورية ونظام ولاية الفقيه ولتحقيق الحرية والديمقراطية لشعبينا السوري والإيراني. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire