mardi 7 janvier 2014

سليماني يطلب من المالكي مهاجمة مخيم ليبرتي تحت عباءة «داعش»

مخيم ليبرتي يحرق تحت القصف
أصدرت امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية قالت فيه: أنه وخلال الايام الماضية وصلت إلى مطار بغداد مجموعات كبيرة من قوات قدس الارهابية ومعها صواريخ حرارية. وطلب قاسم سليماني قائد قوات قدس الارهابية من المالكي قيام القوات العراقية تشمل الفرقة القذرة وعصائب الحق وقوات سوات الضالعة في الهجوم على مخيم اشرف في الاول من ايلول الماضي، بشن هجوم وارتكاب مجزرة بحق سكان ليبرتي واهالي بعض الاحياء السنية في بغداد, مستغلة الوضع العراقي الراهن ومن خلال التنكر بزي الـ «داعش» للتضليل.
ان فائدة الامر فضلا عن خداع الامريكان بغطاء «داعش» (الدولة الاسلامية في العراق والشام) وهي صنيعة مكر النظام الايراني والمالكي تعود إلى تنصل الحكومة العراقية عن مسؤوليتها وتحميلها على  ميليشات عراقية متمردة، مثلما فعلته في مجزرة اشرف في الاول من ايلول الماضي.
ان المقاومة الايرانية تؤكد المسؤولية التامة لكل من الولايات المتحدة والأمم المتحدة  حيال  حماية سكان ليبرتي في هذه الظروف الخطيرة، لا سيما بعد الاعدام الجماعي لسكان اشرف في الاول من سبتمبر وكذلك الهجوم الصاروخي الكبير على مخيم ليبرتي في 26 كانون الاول الماضي، حيث ان الحكومة العراقية ظلت لا تتحمل اية مسؤولية،  ولم تقبل حتي الان اي من المستلزمات الامنية للحدود الدنيا من اجل حماية سكان ليبرتي.
ان المستلزمات الامنية الملحة في ليبرتي التي تم ابلاغها اكثر من مئات المرات للامم المتحدة والسلطات الامريكية والحكومة العراقية هي عبارة عن : اعادة 17500 من الخرسانات الاسمنتية تي وال، والملاجىء الاسمنتية الجاهزة بقياس 2×2 بعدد كاف، ونقل الخوذ والسترات الواقية والمعدات الطبية من أشرف إلى ليبرتي وتحصين سقوف الكارفانات بطبقتين، وحق عملية البناء في ليبرتي واتساع مساحته لتخفيض نسبة الخسائر البشرية فضلا عن تواجد المراقبين للأمم المتحدة في ليبرتي على مدار الساعة ومعهم فريق من القبعات الزرق داخل ليبرتي.
ان المقاومة الايرانية تدعو كل من الرئيس الامريكي ووزراء خارجة الاتحاد الاوربي ووزير خارجية الامريكي ووزير الدفاع الامريكي والامين العام الامم المتحدة والمفوض السامي للشؤون اللاجئين، والمفوضة السامية لحقوق الإنسان و الممثل السامي الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والأمنية بتدخل عاجل واهتمام لانقاذ حياة اللاجئين العزل في مخيم ليبرتي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire